Sunday 24 December 2017

الانتقال من المتوسط - مؤشر منفصل النافذة


ميتاترادر ​​4 - المؤشرات. المتوسط ​​المتحرك المتعدد - مؤشر ميتاتريدر 4.المتوسط ​​المتحرك المتعدد - مؤشر يوضح المعلومات حول 4 المتوسطات المتحركة في نافذة منفصلة. يمكنك تغيير معلمات الإدخال في نافذة خصائص المؤشر لأي من التحرك المتوسطات. فترة التفاوت الفترة. طريقة التضمين ماميثود. نوع السعر المستخدم لحسابات حسابية بريس. والعديد من الخيارات لتسميات نصية. وقد تم إنشاؤه لتفريغ الرسم البياني للسعر وخاصة من المتوسطات المتحركة، ولكن حفظ المعلومات المفيدة. الحالة الحالية للمتوسطات المتحركة - الارتفاع أو الانخفاض باستخدام الألوان المختلفة للصناديق arrow.2 تظهر حالة كورنت للمتوسطات المتحركة بالنسبة للسعر أو المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 1 - هل هو أعلى أو أقل باستخدام ألوان مختلفة للنص التسميات. لذلك، تكوين فترات المتوسطات المتحركة، فمن الممكن أن نفهم اتجاه السوق دون استخدام المتوسطات المتحركة على الرسم البياني للسعر. إذا كان لديك أسئلة لتحسين ط نديكاتور، الرجاء ارسال لي رسالة خاصة. إذا كان لديك أي أسئلة إلى المؤلف، اقتراحات أو تعليقات، فمن الأفضل لنشرها هناك. إذا كنت قد وجدت هذا الرمز مفيدة لأغراض تجارية أو تعليمية، لا ننسى أن أشكر المؤلف. الرجاء توضيح كيفية قراءة هذا المؤشر السابق يعني النقاط الزرقاء والأحمر يعني. النسخة الجديدة من المؤشر متاحة الآن Alex5757000 - متعدد متحرك متوسط ​​v2.Forum على التداول وأنظمة التداول الآلي واختبار استراتيجيات التداول استعراض الصحافة نيوديجيتال، 2014 06 05 09 41 أوسشف اختراق يعطله المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مقتبس من مقالة دايليفكس لقد دخل كسر الدولار مقابل الفرنك السويسري إلى 200 يوم يمكن للمشترين المتحركين الدخول عند كسر مؤكد فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم في 200 يوم المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم هو واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العالم عندما يكسر السعر من خلال 200 ما على الرسم البياني اليومي، فإنه يمكن في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها موضوع محادثة على محطات الأخبار المالية والمواقع والصحف فمن في المقام الأول لنا لإعطاء التجار والمستثمرين إحساسا عاما بمدى قوة أو ضعف زوج العملات هو عادة، عندما ينخفض ​​سعر زوج العملات دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإنه علامة على الضعف مع احتمال حدوث مزيد من الانخفاض في الأسعار وعندما تكون العملة الزوج s فواصل السعر فوق 200 يوم ما، بل هو علامة على قوة مع إمكانية لمزيد من الزيادات في الأسعار الرسم البياني أعلاه يظهر حركة السعر الأخيرة المحيطة 200 يوم ما ونحن نرى كبير يصل في السعر من خلال كسر مستويات مقاومة متعددة حتى فإنه التقى هذا الخط ما قوية كان لدينا 6 أيام متتالية حيث كسر السعر مؤقتا من خلال 200 يوم ما أو قد حان سعر في 10 نقطة من خط قبل تراجع أقل لذلك هذا المستوى هو بمثابة مقاومة قوية إذا كان السعر أن تبقى أقل من ما يمكن أن يدفعه إلى الانخفاض مرة أخرى في قناة سعر الزوج ومع ذلك، اختراق إلى الاتجاه الصعودي يمكن إضافة سبب آخر لشراء أوسشف حتى نشهد خطوة سعر أكبر، ونحن في حالة من النسيان. كيفية الحصول على ر انه مرآة الترجمة لهذه المؤشرات اللغة الروسية أي واحد الرجاء المساعدة. بعد تطبيق المتوسط ​​المتحرك لمؤشر آخر في إطار الرسم البياني منفصلة ورؤية قيمة this. I الآن تريد حساب قيمة هذا المتوسط ​​المتحرك من مؤشر آخر لاستخدام في فكرة أنا أعمل على. ولكن أحتاج إلى مساعدة مع زوجين من الأسئلة مبتدئ. ما المقصود من بيانات المؤشرات السابقة بدلا من بيانات المؤشرات الأولى. إذا أردت حساب متوسط ​​أيا كان المؤشر في نافذة الرسم البياني منفصلة، هو أن تطبيق المتوسط ​​المتحرك على بيانات المؤشرات الأولى أو السابقة. ثانيا من قاعدة التعليمات البرمجية أنا أفهم أنني سوف تحتاج إلى استخدام إيموناراي لحساب المتوسط ​​المتحرك للمؤشر الآخر. ماونراي صفيف مزدوج، مجموع إنت، فترة إنت، إنت ماشيفت ، ماميثود إنت، إنت شيفت. أنا لم تفعل هذا من قبل، وهذا السؤال من المرجح خيانة بلدي عدم وجود فهم. ولكن لحساب جزء صفيف مزدوج من iMAOnArray. Can أنا ببساطة تحديد المخزن المؤقت كما يجري آل إلى قيم المؤشر الذي أريد أن متوسط ​​وأدرج المخزن المؤقت في المعادلة إماوناراي. أفترض أنني أقول يمكن أن أستبدل صفيف مزدوج مع بوفيرينديكاتورتوبيفيراج إيفورس على سبيل المثال. أقول أنا لم أحاول هذا من قبل، لذلك العثور عليه قليلا conffing. Any مساعدة تقدير. بعد تطبيق المتوسط ​​المتحرك لمؤشر آخر في إطار الرسم البياني منفصلة ورؤية قيمة this. I الآن تريد حساب قيمة هذا المتوسط ​​المتحرك للمؤشر الآخر لاستخدامها في فكرة أنا والعمل على. ولكن أحتاج إلى مساعدة مع زوجين من الأسئلة نيوبي. سوف تجد المعلومات والأمثلة إذا كنت تبحث في المنتدى البحث عن إيموناراي على هذا المنتدى الترتيب حسب التاريخ. رابتوروك سوف تجد معلومات وأمثلة إذا كنت تبحث في المنتدى البحث عن إيموناراي على هذا المنتدى فرز حسب التاريخ. شكرا رابتوروك، وأنا في الواقع كان نظرة جيدة من خلال المنتدى قبل نشر السؤال، ولكن فعلت again. Am الآن راض كيفية التعامل مع مجموعة مزدوجة أعتقد أنني سوف نشر النتائج. ولكن شرح لتطبيق المتوسط ​​المتحرك على بيانات المؤشرات الأولى أو السابقة لا يزال يهرب لي، وهذا هو أنا يمكن أن ر تحديد التفسير. البداهة ما أعتقد أن هذا يعني أنه عند استخدام البيانات المؤشرات السابقة، كنت تستخدم القيم الفعلية ل المؤشر كما يحسب أي متوسط ​​القيم المحسوبة ل إيفورس أو إيمومنتوم الخ حيث استخدام بيانات المؤشرات الأولى يعني متوسط ​​السعر أو الحجم المستخدم لحساب مؤشر 1.هل هذا صحيح ما زلت أجد أنه مربك. شكرا كما هو دائما. شكرا رابتوروك، كان في الواقع نظرة جيدة من خلال المنتدى قبل نشر السؤال، ولكن فعلت again. Am راض الآن كيفية التعامل مع مجموعة مزدوجة أعتقد أنني سوف نشر النتائج. ولكن شرح لتطبيق المتوسط ​​المتحرك على بيانات المؤشرات 1ST أو السابقة لا يزال يهرب لي، وهذا هو أنا يمكن أن ر تحديد التفسير. البداهة ما أعتقد أن هذا يعني أنه عند استخدام البيانات المؤشرات السابقة، كنت تستخدم القيم الفعلية لل إنديكاتو r على النحو المحسوب أي متوسط ​​القيم المحسوبة ل إيفورس أو إيمومنتوم الخ حيث أن استخدام بيانات المؤشرات الأولى يعني متوسط ​​السعر أو الحجم المستخدم لحساب المؤشر الأول. هل هذا صحيح ما زلت أجد أنه مربك. لا، بيانات المؤشرات الأولى صفيف سوف تستخدم في الدعوة إماوناراي ذلك في المثال الخاص بك مؤشر 1ST سيكون إيفورس أو iMomentum. RaptorUK لا، بيانات المؤشرات الأولى صفيف سوف تستخدم في الدعوة إماوناراي ذلك في المثال الخاص بك مؤشر 1ST سيكون إيفورس أو iMomentum. OK أنا قريب جدا هنا، ولكن زوجين من القضايا الصغيرة وأنا على أمل بعض المساعدة للتغلب. في هذا المثال، وأنا أحاول إنشاء مؤشر يقارن أونبالانسيفولوم الحالي لمتوسط ​​آخر ما مضى من أي وقت مضى الانتقال متوسط ​​أضع أونبالانسفولوميس وببساطة توجه رسم بياني للارتفاع واحد مع شريط الرسم البياني الأخضر إذا كان أوب الحالي هو فوق المتوسط، الأحمر المدرجات الرسم البياني إذا أدناه و يسلو البارات الرسم البياني إذا كان أوبف الحالي و أفيوبف هي الطرافة هين الحد الأدنى المحدد distance. I حصلت على مؤشر للعمل مع 2 استثناءات. أنا لست متأكدا كيفية الحفاظ على المخازن غير الرسم من التأثير على ارتفاع الرسم البياني منفصلة window. My الرسم البياني تبدو صغيرة جدا جدا بسبب نطاق محور النافذة بدلا من احتلال كامل نافذة المخطط منفصلة. كان هناك سؤال مماثل إلى هذا في قاعدة التعليمات البرمجية يسأل عن كيفية إصلاح هذا، لكنه ذهب لم يرد عليها. ثانيا هيستوغام يبدو أن يكون خارجا من قبل شريط وأنا لست متأكدا لماذا أو حيث لضبط التحول. وقد شملت الرسم البياني ورمز أدناه ونأمل شخص قد يساعد. حاولت حقا اتبع بعناية أمثلة في المنتدى للحصول على هذا far. OK أنا قريب جدا هنا، ولكن زوجين من القضايا الصغيرة وأنا على أمل لبعض المساعدة للتغلب. في هذا المثال، وأنا أحاول إنشاء مؤشر يقارن بين أونبالانسيفولوم الحالي ومتوسط ​​آخر ما مضى من أي وقت مضى المتوسط ​​المتحرك I تعيين أونبالانسفولوميس وببساطة رسم رسم بياني للارتفاع واحد مع المدرج الرسم البياني الأخضر إذا كان أوب الحالي هو فوق المتوسط ​​والحانات الرسم البياني الأحمر إذا أدناه و يسلو البارات الرسم البياني إذا كان أوبف الحالي و أفيوبف ضمن مسافة الدنيا المحددة. وقد حصلت على مؤشر للعمل مع 2 استثناءات. أنا لست متأكدا من كيفية الحفاظ على المخازن غير الرسم من التأثير على ارتفاع إطار منفصل window. My ح إستوغرام تبدو صغيرة جدا جدا بسبب نطاق محور الإطار بدلا من احتلال كامل نافذة المخطط منفصلة. كان هناك سؤال مماثل إلى هذا في قاعدة التعليمات البرمجية يسأل عن كيفية إصلاح هذا، لكنه لم يرد عليها. وهذه 2 خطوط سيتم إصلاح التحجيم من نافذة منفصلة. هذه 2 خطوط سيتم إصلاح التحجيم من نافذة منفصلة. شكرا رابتوروك مرة أخرى. يتم فرز التحجيم بشكل رائع من خلال هذا الرمز. ولكن ما زلت الحيرة لماذا بلدي الرسم البياني هو رسم 1 بار في وقت متأخر. أذهب من خلال القيم التي يتم حسابها في إطار البيانات، وكل مباراة، كلها صحيحة. جميع القيم تتوافق مع قيم مؤشر محطة MT4.ولكن تعادل أوبوفر، دونبوفر، زيروبوفرز تتوافق مع bar. Would السابقة كنت العقل مشيرا إلى حيث في بلدي التعليمات البرمجية لقد تسببت في هذا يحدث. أنا ما زلت غير قادر على العثور على السبب. شكرا مقدما. شكرا سك ، نقطة اتخذت حول التعليق، لقد تم استخدام تعليق إضافي كأداة لتذكير نفسي ما يفعل كل سطر وأنا أتعلم. ولكن نتفق عليه هو مزعج ونتائج عكسية عندما أطلب منكم الرجل في منتدى للمساعدة. شكرا سك، نقطة اتخذت حول التعليق، لقد كنت ش الغناء التعليق إضافية كأداة لتذكير نفسي ما يفعل كل سطر وأنا أتعلم. ولكن نتفق عليه هو مزعج ونتائج عكسية عندما أطلب منكم الرجل في منتدى للمساعدة. أنا لا نتفق الكثير من التعليقات إلا أننا نتحدث الحشو غير ذات الصلة و العين الحلوى هي أفضل بكثير من أيا. رابتوروك أنا لا أتفق الكثير من التعليقات إلا إذا كنا نتحدث الحشو غير ذات الصلة والعين الحلوى هي أفضل بكثير من none. thanks رابتوروك، كل شيء يبدو أن العمل الآن باستثناء. أنا لا تزال يمكن أن تعمل على لماذا المخازن المؤقتة حساب القيم الصحيحة. القيم مطابقة مؤشرات MT4 الفعلية في إطار الرسم البياني التالي. ولكن رمز مؤشر بلدي توجه الرسم البياني شريط واحد في وقت متأخر. أي مساعدة في العثور على الخطأ سيكون موضع تقدير كبير. المؤشرات للتحليل الفني. المؤشر الفني هو التلاعب الرياضي للأمن السعر أو الأحجام التي تهدف إلى التنبؤ بالتغيرات في الأسعار في المستقبل يمكن اتخاذ القرارات حول كيفية ومتى لفتح أو إغلاق المراكز على أساس إشارات من المؤشرات الفنية. وفقا لخصائص وظيفية، ويمكن تقسيم المؤشرات إلى مجموعتين مؤشرات الاتجاه ومؤشر التذبذب الاتجاه مؤشرات تساعد على تقييم اتجاه السعر والكشف عن لحظات بدوره بشكل متزامن أو مع التأخير مؤشرات التذبذب تسمح لإيجاد نقاط تحول مقدما أو بشكل متزامن. الميتاتريدر 5 للآيفون باد يوفر 30 مؤشرات وتنقسم إلى المجموعات التالية. يمكن للمؤشر الفني في نافذة مؤشر منفصلة مع مقياسها الرأسي الخاص على سبيل المثال، ماسد أو تطبيقها مباشرة t أوا الرسم البياني للسعر مثل المتوسط ​​المتحرك لكل مؤشر مجموعة محددة من البارامترات. إدارة المؤشرات. للانتقال إلى صفحة إدارة المؤشرات، انقر فوق عند عرض مخطط أو استخدام الأمر مؤشرات قائمة السياق. إضافة المؤشرات. لإضافة مؤشر، انقر فوق على رأس نافذة المخطط، على سبيل المثال، المخطط الرئيسي. إذا لم يتم تطبيق المؤشرات إلا على الرسم البياني الرئيسي أو لم يتم تطبيقها على الإطلاق، توفر النافذة خيارات لإضافة مؤشرات إزالة فقط للرسم البياني الرئيسي إذا تم رسم مؤشر في نافذة منفصلة على سبيل المثال، ماسد، يتم إنشاء النافذة تلقائيا بعد إنشاء نافذة إضافية، يمكنك إضافة مؤشرات الحق في it. A اضغط على رأس نافذة المخطط يفتح نافذة، والتي يمكن تحديد مؤشر. بعد تحديد ومؤشرات، نافذة خصائصه يفتح. إعدادات للمؤشرات مؤشر. كل مؤشر يحتوي على مجموعة محددة من المعلمات. واحد من المعايير المشتركة هو تطبيق للمؤشرات يمكن رسمها على أساس بيانات الأسعار ومشتقاتها ميديان السعر، السعر النموذجي، الإغلاق المرجح، وكذلك على أساس مؤشرات أخرى. على سبيل المثال، يمكن بناء المتوسط ​​المتحرك بناء على قيم ماسد للقيام بذلك، أولا رسم مؤشر ماسد، ثم في إطاره إضافة ماجستير، واختيار في مجال تطبيق على إعداداته الخيار بيانات مؤشر السابق. إذا قمت بتحديد بيانات مؤشر الأول، سيتم بناء ما على أساس المؤشر الأول جدا، وهو ليس بالضرورة ماسد هناك تسعة أنواع من الرسم المؤشر. إغلاق على أساس إغلاق الأسعار. نفتح على أساس أسعار مفتوحة. عالية على أساس ارتفاع الأسعار. انخفاض على أساس انخفاض الأسعار. متوسط ​​السعر هل 2 على أساس متوسط ​​السعر عالية منخفضة 2. السعر النموذجي هلك 3 على أساس السعر النموذجي ارتفاع منخفض إغلاق 3.Wighted إغلاق هلسك 4 استنادا إلى متوسط ​​سعر الإغلاق المرجح أعلى منخفض 2 إغلاق 4. بيانات المؤشر الأول استنادا إلى قيم المؤشر المطبق الأول يتوفر خيار استخدام بيانات المؤشر الأول فقط للمؤشرات في نافذة منفصلة ، لأنه في أماه في إطار الرسم البياني المؤشر الأول هو بيانات مؤشر الأسعار السابقة. استنادا إلى قيم المؤشر السابق. بالإضافة إلى هذه المعلمة، يمكنك تعيين الفترة، الطريقة، التحول والعديد من المعلمات الأخرى للمؤشرات. إزالة المؤشرات. يمكنك حذف المؤشرات على النحو التالي. اضغط على زر تعديل في الزاوية اليمنى العليا لإزالة مؤشر أو نافذة إضافية، انقر فوق. مسح إصبعك من اليسار إلى اليمين على خط المؤشر لإزالة مؤشر، استخدم الزر حذف الذي يظهر. تعدل المؤشرات لتغيير معلمات المؤشر، اضغط عليها في نافذة المؤشرات.

No comments:

Post a Comment