Wednesday 6 December 2017

الانبعاثات المتاجرة النظام عام 2018


نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إتس. نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إن إتس الأوروبي هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة من حيث التكلفة على نحو فعال وهو أول سوق الكربون الرئيسي في العالم ويبقى أكبر واحد. أوبيراتس في 31 بلدا جميع دول الاتحاد الأوروبي 28 بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين والنرويج. تخلص من الانبعاثات من أكثر من 11،000 الطاقة الثقيلة باستخدام محطات الطاقة محطات صناعية وشركات الطيران العاملة بين هذه البلدان. يغطي حوالي 45 من غازات الدفيئة في الاتحاد الأوروبي الانبعاثات. A كاب ونظام التجارة. الاتحاد الأوروبي إتس يعمل على الحد الأقصى والتجارة المبدأ. يتم تعيين كاب على المبلغ الإجمالي لبعض غازات الدفيئة التي يمكن أن تنبعث من المنشآت التي يغطيها النظام يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت بحيث مجموع انخفاض الانبعاثات. مع سقف، تتلقى الشركات أو شراء بدلات الانبعاثات التي يمكن أن التجارة مع بعضها البعض حسب الحاجة ويمكن أيضا شراء كميات محدودة من الاعتمادات الدولية من إميس مشاريع توفير الأيونات في جميع أنحاء العالم إن الحد الأقصى لإجمالي البدلات المتاحة يضمن أن يكون لها قيمة. بعد كل سنة يجب على الشركة تسليم ما يكفي من البدلات لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا فرض غرامات كبيرة إذا خفضت الشركة انبعاثاتها، يمكن أن تحتفظ ببدلات احتياطية لتغطية احتياجاتها المستقبلية أو بيعها إلى شركة أخرى تكون أقل من البدلات. التجارة يجلب المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث يكلف أقل للقيام بذلك يعزز سعر الكربون قوي أيضا الاستثمار في نظيفة ومنخفضة - Kbon الميزات. Key من المرحلة 3 2013-2020.The إتس الاتحاد الأوروبي هو الآن في مرحلته الثالثة تختلف اختلافا كبيرا عن المرحلتين 1 و 2. التغييرات الرئيسية هي. أحد، على نطاق الاتحاد الأوروبي على نطاق الانبعاثات على الانبعاثات ينطبق بدلا من السابق نظام القبعات الوطنية. المزاد هو الأسلوب الافتراضي لتخصيص البدلات بدلا من التخصيص المجاني، وتنطبق قواعد التوزيع المنسقة على البدلات التي لا تزال تعطى مجانا. وتشمل القطاعات والغازات الأخرى تخصيص مبلغ 000 300 3 من البدلات في احتياطي المشردين الجدد لتمويل نشر تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة واحتجاز الكربون وتخزينه من خلال برنامج 300 نر. المؤثرات والغازات المشمولة. ويغطي النظام القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها مع مستوى عال من الدقة. ثاني أكسيد الكربون co2 from. power وتوليد الحرارة. قطاعات الصناعة كثيفة الطاقة بما في ذلك مصافي النفط، أعمال الصلب وإنتاج الحديد والألومنيوم والمعادن والاسمنت والجير، الزجاج والسيراميك ولب الورق والورق والكرتون والأحماض والكيميائية العضوية الكيميائية الطيران التجاري. أكسيد النيتروز N 2 O من إنتاج الأحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك و glyoxal. perfluorocarbons البيروفلوروآربونات من إنتاج الألمنيوم. المشاركة في الاتحاد الأوروبي إتس إلزامية للشركات في هذه القطاعات ولكن في بعض القطاعات فقط النباتات فوق حجم معين مدرجة. يمكن استبعاد بعض المنشآت الصغيرة إذا وضعت الحكومات المالية أو غيرها م التي ستخفض انبعاثاتها بمقدار مكافئ. في قطاع الطيران، حتى عام 2016 ينطبق الاتحاد الأوروبي إتس فقط على الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية المنطقة الاقتصادية الأوروبية. تقليل الانبعاثات خفض. وقد أثبتت إتس الاتحاد الأوروبي أن وضع سعر على الكربون والتداول في ذلك يمكن أن تعمل الانبعاثات من المنشآت في المخطط تتساقط على النحو المقصود من قبل حوالي 5 مقارنة مع بداية المرحلة 3 2013 انظر 2015 أرقام. في عام 2020 الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها النظام سيكون 21 أقل مما كانت عليه في عام 2005. تطوير سوق الكربون. في عام 2005، الاتحاد الأوروبي إتس هو أول وأكبر نظام دولي للانبعاثات الانبعاثات في العالم، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية الكربون. إن الاتحاد الأوروبي إتس هو أيضا ملهم تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى ويهدف الاتحاد الأوروبي إلى ربط الاتحاد الأوروبي إتس مع أنظمة أخرى متوافقة. التشريعات الرئيسية إتس الاتحاد الأوروبي. تقارير سوق الكربون. تنفيذ إتس الاتحاد الأوروبي للمرحلة 3. التاريخ التشريعي للتوجيه 2003 87 EC. Work قبل اقتراح اقتراح اقتراح من تشرين الأول / أكتوبر 2001 قول رد فعل على قراءة الاقتراح في المجلس والبرلمان بما في ذلك موقف المجلس المشترك. فتح جميع الأسئلة. الأسئلة والأجوبة على نظام الاتحاد الأوروبي المنقحة لتداول الانبعاثات ديسمبر 2008. ما هو الهدف من الاتجار بالانبعاثات. الهدف من نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس هو مساعدة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على الوفاء بالتزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو خفضها بطريقة فعالة من حيث التكلفة السماح للشركات المشاركة لشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أن تخفيضات الانبعاثات يمكن على الأقل تكلفة. الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في استراتيجية الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، وكان يعمل منذ عام 2005 اعتبارا من الأول من يناير 2008 فإنه لا ينطبق فقط للدول ال 27 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا للأعضاء الثلاثة الآخرين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية النرويج وأيسلندا وليختنشتاين ويغطي حاليا أكثر من 10، 000 في قطاعي الطاقة والصناعة وهما مسؤولان جماعيا عن ما يقرب من نصف انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 من إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. وسيؤدي تعديل توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية المتفق عليه في يوليو 2008 إلى جعل قطاع الطيران في من عام 2012. كيف يعمل التداول بالانبعاثات. إن إتس الأوروبي هو نظام سقف ونظام تجاري، وهذا يعني أنه يحد من المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن، ضمن هذا الحد، يسمح للمشاركين في النظام بشراء وبيع البدلات كما هم تتطلب هذه البدلات العملة التجارية المشتركة في قلب النظام يعطي أحد البدلات لحامل الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادلها من غازات الدفيئة آخر سقف على إجمالي عدد البدلات يخلق ندرة في السوق. وفي فترة التداول الأولى والثانية في إطار هذا المخطط، كان على الدول الأعضاء وضع خطط وطنية للتخصيص خطط عمل وطنية تحدد مستوى انبعاثاتها الكلية من الانبعاثات إتس، وكم عدد بدلات الانبعاث في نهاية كل سنة يجب على المنشآت تسليم البدلات المكافئة لانبعاثاتها الشركات التي تبقي انبعاثاتها دون مستوى بدلاتها يمكن أن تبيع بدلاتها الزائدة الذين يواجهون صعوبة في إبقاء انبعاثاتهم بما يتماشى مع بدلاتهم الاختيار بين اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتها الخاصة مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون أو شراء البدلات الإضافية التي يحتاجونها في السوق، أو مزيج من الاثنين من المرجح أن تحدد هذه الخيارات حسب النسبية التكاليف في هذه الطريقة، يتم تخفيض الانبعاثات حيثما يكون ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك. منذ فترة طويلة من الاتحاد الأوروبي إتس تم تشغيل. تم إطلاق إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2005 فترة التداول الأولى استمرت لمدة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007 وكانت مرحلة التعلم من خلال القيام بالاعداد لفترة التداول الثانية الحاسمة بدأت فترة التداول الثانية في 1 يناير 2008 ويستمر لمدة خمسة سنوات حتى نهاية عام 2012 تنبع أهمية فترة التداول الثانية من كونها تتزامن مع فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو التي يتعين على الاتحاد الأوروبي والدول الصناعية الأخرى خلالها تحقيق أهدافها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها. فإن فترة التداول الثانية لانبعاثات إتس للاتحاد الأوروبي قد تم تحديدها بنحو 6 5 تحت مستويات عام 2005 للمساعدة على ضمان أن الاتحاد الأوروبي ككل والدول الأعضاء على حد سواء، يلتزمون بالتزامات كيوتو الخاصة بهم. ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن. وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعرا على الكربون وأثبتت أن التجارة في انبعاثات غازات الدفيئة أول فترة تداول أنشأت بنجاح التداول الحر للبدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، ووضعت البنية التحتية اللازمة وتطوير سوق الكربون الديناميكي الفوائد البيئية لل قد تكون المرحلة الأولى محدودة بسبب التوزيع المفرط للبدلات في بعض الدول الأعضاء وبعض القطاعات، ويرجع ذلك أساسا إلى الاعتماد على ه توقعات الانبعاثات قبل أن تصبح بيانات الانبعاثات التي تم التحقق منها متاحة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي عندما كان نشر بيانات الانبعاثات المؤكدة لعام 2005 يسلط الضوء على هذا الإفراط في التخصيص، رد فعل السوق كما هو متوقع من خلال خفض سعر السوق للبدلات وقد أتاح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة على أن يتم تحديد الحد الأقصى للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية على مستوى يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات. وبالإضافة إلى ذلك، تؤكد التجربة على الحاجة إلى بيانات تم التحقق منها، أظهرت أن زيادة المواءمة في إطار نظام إتس الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يحقق الاتحاد الأوروبي أهدافه في خفض الانبعاثات بتكلفة على الأقل وبأقل قدر من التشوهات التنافسية والحاجة إلى مزيد من المواءمة هي أكثر وضوحا فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى لبدلات الانبعاثات الإجمالية. وتبين الفترتان التجاريتان الأوليان أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص البدلات للمنشآت تهدد المنافسة العادلة في السوق الداخلية فو فإن الحاجة تدعو إلى مزيد من المواءمة والتوضيح والتنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام، وإمكانية الحصول على الائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط ربط نظام تبادل الانبعاثات الأوروبي بالاتجار بالانبعاثات إلى نظم التداول بالانبعاثات في أماكن أخرى، ومتطلبات إعداد التقارير. ما هي التغييرات الرئيسية في إتس الاتحاد الأوروبي، ومتى سيتم تطبيقها. سيتم تطبيق التغييرات التصميم المتفق عليها اعتبارا من فترة التداول الثالثة، أي يناير 2013 في حين سيتم البدء في الأعمال التحضيرية على الفور، فإن القواعد المعمول بها لن تتغير حتى يناير 2013 لضمان الحفاظ على الاستقرار التنظيمي. و إتس الاتحاد الأوروبي في الفترة الثالثة سيكون نظام أكثر كفاءة وأكثر تنسيقا وأكثر عدلا. وتتحقق زيادة الكفاءة عن طريق فترة تداول أطول 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، قوية وخفض انخفاض الانبعاثات سنويا 21 خفضا في عام 2020 مقارنة بعام 2005 وزيادة كبيرة في كمية المزاد من أقل من 4 في المرحلة 2 إلى m أي أكثر من النصف في المرحلة 3. وقد تم الاتفاق على تنسيق أكثر في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق بوضع حد أقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بدلا من الحدود الوطنية في المرحلتين 1 و 2 وقواعد التخصيص الحر الانتقالي. إن عدالة تم زيادة النظام بشكل كبير من خلال التحرك نحو قواعد تخصيص مجانية على نطاق الاتحاد الأوروبي للمنشآت الصناعية وبإدخال آلية إعادة التوزيع التي تخول الدول الأعضاء الجديدة في المزاد العلاوات أكثر. كيف هو النص النهائي مقارنة اقتراح اللجنة الأولي. الثانية. تم الحفاظ على الأهداف المناخية والطاقة المتفق عليها من قبل مجلس الربيع الأوروبي عام 2007 والبنية العامة لمقترح اللجنة على إتس الاتحاد الأوروبي لا تزال سليمة وهذا يعني أنه سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي على عدد بدلات الانبعاثات وهذا سوف تنخفض القيمة الرأسمالية سنويا على طول خط الاتجاه الخطي الذي سيستمر بعد نهاية فترة التداول الثالثة 2013-2020 والفارق الرئيسي بالمقارنة مع الاقتراح هو أن مزاد العلاوات سيتم تدريجيا على نحو أبطأ. ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة بمقترح اللجنة. وبالتالي، فإن التغييرات الرئيسية التي أدخلت على الاقتراح هي كما يلي. ويسمح لبعض الدول الأعضاء بانتقاص اختياري ومؤقت من القاعدة التي تنص على عدم تخصيص أي مخصصات مجانا لمولدات الكهرباء اعتبارا من عام 2013. ويتاح هذا الخيار للتقييد للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالربط البيني لشبكاتها الكهربائية وحصة وقود أحفوري واحد في إنتاج الكهرباء ، ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فيما يتعلق بمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي -27 وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدار البدلات المجانية التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة يقتصر على 70 من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من النباتات ذات الصلة في المرحلة 1 وتراجع في السنوات التالية وعلاوة على ذلك لا يمكن تخصيص التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة العاملة أو قيد الإنشاء في موعد أقصاه نهاية 2008. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسوف يكون هناك مزيد من التفاصيل في التوجيه بشأن المعايير التي سيتم استخدامها لتحديد القطاعات أو القطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون وتاريخ سابق لنشر قائمة اللجنة من هذه القطاعات 31 ديسمبر 2009 وعلاوة على ذلك، رهنا بالاستعراض عند التوصل إلى اتفاق دولي مرض، ستحصل المنشآت في جميع الصناعات المكشوفة على 100 بدل حر إلى الحد الذي تستخدم فيه أكثر التكنولوجيات كفاءة. ويقتصر التوزيع الحر للصناعة على حصة هذه الصناعات من الانبعاثات إجمالي الانبعاثات في الفترة من عام 2005 إلى عام 2007 سينخفض ​​مجموع البدلات المخصصة مجانا للمنشآت في قطاعات الصناعة سنويا بما يتماشى مع انخفاض سقف الانبعاثات. ويمكن للدول الأعضاء أيضا أن تعوض منشآت معينة لتكاليف ثاني أكسيد الكربون التي يتم تمريرها في أسعار الكهرباء إذا كان وقد تعر ض تكاليف ثاني أآسيد الكربون إلى خلاف ذلك تعرضها لخطر تسرب الكربون. وقد تعهدت اللجنة بتعديل دليل الجماعة خطوط على المساعدات الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد انظر الرد على السؤال 15 أدناه. مستوى المزاد العلني للبدلات للصناعة غير المعرضة سوف تزيد بطريقة خطية كما اقترحتها اللجنة، بدلا من الوصول إلى 100 بحلول عام 2020 سوف تصل 70، بغية الوصول إلى 100 بحلول عام 2027. وعلى النحو المتوخى في اقتراح اللجنة، سيعاد توزيع 10 من بدلات المزاد العلني من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع إلى البلدان ذات الدخل الفردي المنخفض من أجل تعزيز القدرة المالية من هذا الأخير للاستثمار في التكنولوجيات الصديقة للبيئة أضيفت مخصصات لآلية إعادة توزيع أخرى لبدلين من مزادات علنية تأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 خفضا لا يقل عن 20 في انبعاثات غازات الدفيئة مقارنة بالعام المرجعي المحدد من خلال بروتوكول كيوتو. إن حصة إيرادات المزاد التي توصي الدول الأعضاء باستخدامها لمكافحة والتكيف مع تغير المناخ، أما في البلدان النامية، فيتم رفعها من 20 إلى 50. وينص النص على زيادة المستوى المقترح المسموح به لاستخدام اعتمادات الجماعة الإسلامية للتنمية النظيفة في السيناريو العشرين للمشغلين الحاليين الذين حصلوا على أقل الميزانيات للاستيراد والاستخدام فإن هذه الائتمانات فيما يتعلق بالمخصصات والوصول إلى الائتمانات في الفترة 2008-2012 ستتمكن القطاعات الجديدة والداخلين الجدد في الفترتين 2013-2020 و 2008-2012 أيضا من استخدام الائتمانات. ومع ذلك، فإن المبلغ الإجمالي للائتمانات التي يمكن استخدامها ، لا يتجاوز 50 من التخفيض بين عامي 2008 و 2020 استنادا إلى تخفيض أكثر صرامة للانبعاثات في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الإنبعاثات للمشغلين في مخطط الجماعة. انظر الرد على السؤال 20 أدناه. ستستخدم العائدات من مزاد 300 مليون بدل من احتياطي الوافدين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مشروعا ومشروعا إيضاحيا بشأن احتجاز وتخزين الكربون تبين تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة وهناك عدد من الشروط المرفقة بآلية التمويل هذه انظر الرد على السؤال رقم 30 أدناه. وقد تم توسيع نطاق إمكانية استبعاد منشآت الاحتراق الصغيرة شريطة أن تكون خاضعة لتدابير مماثلة لتغطي جميع المنشآت الصغيرة بصرف النظر عن النشاط، التي ترفع من 000 10 إلى 000 25 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، كما أن عتبة القدرة التي يتعين على منشآت الاحتراق أن تفي بها بالإضافة إلى ذلك قد رفعت من 25 ميغاواط إلى 35 ميغاواط وبهذه العتبات المتزايدة، فإن حصة الانبعاثات المغطاة التي يحتمل أن تستبعد من تجارة الانبعاثات يصبح النظام كبيرا، وبالتالي تمت إضافة حكم للسماح بإجراء تخفيض مناظر في الحد الأقصى للبدلات على مستوى الاتحاد الأوروبي. هل سيظل هناك خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية. لا في خطط العمل الوطنية الخاصة بها للفترة 2005-2007 والثانية 2008- قررت الدول الأعضاء في عام 2012 فترات التداول الإجمالية مجموع البدلات التي ستصدر الحد الأقصى للكيفية وكيفية تخصيصها للمنشآت المعنية وقد أدى هذا النهج إلى وجود اختلافات كبيرة في قواعد التخصيص، وخلق حافز لكل دولة عضو لصالح صناعتها الخاصة، وأدى إلى تعقيد كبير. ومن فترة التداول الثالثة، سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي وستخصص البدلات على أساس قواعد منسقة لن تكون هناك حاجة إلى خطط التخصيص الوطنية أكثر من ذلك. كيف سيحدد الحد الأقصى للانبعاثات في المرحلة 3. وتكون قواعد حساب الحد الأقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي كما يلي: من عام 2013، سينخفض ​​مجموع البدلات سنويا بطريقة خطية نقطة انطلاق هذا الخط هي متوسط ​​الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدرها الدول الأعضاء في المرحلة الثانية للفترة 2008-12، وتعديلها بحيث تعكس النطاق الواسع للنظام من 2013، فضلا عن أي منشآت صغيرة اختارت الدول الأعضاء استبعادها. العامل الخطي الذي ينخفض ​​فيه المبلغ السنوي هو 1 74 بالنسبة إلى الحد الأقصى للمرحلة 2. ونقطة الانطلاق من أجل تحديد العامل الخطي البالغ 1 74 هو التخفيض العام 20 لغازات الدفيئة مقارنة بعام 1990، وهو ما يعادل خفض 14 مقارنة بعام 2005. ومع ذلك، يلزم تخفيض أكبر في نظام إتس للاتحاد الأوروبي لأنه أقل تكلفة لخفض الانبعاثات في قطاعات إتس التقسيم الذي يقلل من التكلفة الإجمالية للخفض هو أ. 21 تخفيض في انبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس قطاع مقارنة مع عام 2005 بحلول عام 2020.a انخفاض حوالي 10 مقارنة بعام 2005 للقطاعات التي لا يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. انخفاض 21 في في عام 2020، إلى الحد الأقصى للمعاهدة في عام 2020 بحد أقصى قدره 1720 مليونا من البدلات، ويعني متوسط ​​سقف المرحلة 3 من 2013 إلى 2020 من نحو 1846 مليون بدل وتخفيض قدره 11 مقارنة بالحد الأقصى للمرحلة الثانية. وتتوافق جميع الأرقام المطلقة المشار إليها مع التغطية في بداية فترة التداول الثانية، وبالتالي لا تأخذ في الاعتبار الطيران، والتي ستضاف في عام 2012، والقطاعات الأخرى التي ستضاف في المرحلة 3.The الأرقام النهائية لانبعاثات الانبعاثات السنوية في ف (3) تحددها وتنشرها اللجنة بحلول 30 سبتمبر 2010. كيف سيتم تحديد الحد الأقصى للانبعاثات بعد المرحلة 3. وسوف يستمر عامل الخطي 1 74 المستخدم لتحديد المرحلة 3 كاب بعد انتهاء فترة التداول في عام 2020، وسوف تحدد الحد الأقصى لفترة التداول الرابعة 2021 إلى 2028 وما بعدها ويمكن تنقيح بحلول عام 2025 على أقصى تقدير في الواقع، فإن تخفيضات كبيرة في الانبعاثات من 60 -80 مقارنة مع عام 1990 سيكون ضروريا بحلول عام 2050 للوصول إلى الهدف الاستراتيجي من مما يحد من متوسط ​​الزيادة في درجة الحرارة العالمية إلى ما لا يزيد عن 2 درجة مئوية فوق مستويات ما قبل الصناعة. كما سيتم تحديد سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي لبدلات الانبعاثات لكل سنة منفردة هل سيؤدي ذلك إلى تقليل المرونة للمنشآت المعنية. لا المرونة في المنشآت لن تكون انخفاض على الإطلاق في أي سنة، يجب أن تصدر البدلات التي سيتم بيعها بالمزاد العلني وتوزيعها من قبل السلطات المختصة بحلول 28 فبراير. آخر موعد للمشغلين لتقديم بدلات هو 30 أبريل من السنة التي تلت السنة التي حدثت فيها الانبعاثات يحصل المشغلون على مخصصات للسنة الحالية قبل أن يضطروا إلى تقديم بدلات للتغطية على انبعاثاتهم للسنة السابقة. وتبقى العلاوات سارية طوال فترة التداول ويمكن الآن الحصول على أي مخصصات فائضة استخدام في فترات تداول لاحقة في هذا الصدد لن يتغير شيء. سيستمر النظام على أساس فترات التداول، ولكن فترة التداول الثالثة ستستمر ثماني سنوات، من 2013 إلى 2020، على عكس خمس سنوات للمرحلة الثانية من 2008 إلى 2012. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، قررت الدول الأعضاء عموما تخصيص كميات إجمالية متساوية من البدلات لكل سنة. إن الانخفاض الخطي كل عام اعتبارا من عام 2013 سيتوافق بشكل أفضل مع اتجاهات الانبعاثات المتوقعة خلال هذه الفترة. ما هي الأرقام السنوية المؤقتة للإنفاق المبكر على التجارة الإلكترونية للفترة من 2013 إلى 2020. وفيما يلي الأرقام السنوية للغطاء السنوي. وتستند هذه الأرقام إلى نطاق إتس كما هو مطبق في المرحلة 2 2008 إلى 2 012 وقرارات اللجنة بشأن خطط التخصيص الوطنية للمرحلة الثانية التي تبلغ 2083 مليون طن سيتم تعديل هذه الأرقام لعدة أسباب أولا، سيتم إجراء تعديل لمراعاة تمديدات النطاق في المرحلة 2، شريطة أن تقوم الدول الأعضاء بإثبات والتحقق من انبعاثاتها الناشئة عن هذه التمديدات ثانيا، سيجري تعديل فيما يتعلق بمزيد من التمديد لنطاق إتس في فترة التداول الثالثة ثالثا، سيؤدي أي استبعاد لمرافق صغيرة إلى خفض مماثل في الغطاء الرابع رابعا، لا تأخذ الأرقام في الحسبان إدراج الطيران، ولا الانبعاثات من النرويج وأيسلندا وليختنشتاين. ولا تزال البدلات المخصصة مجانا. أي المنشآت الصناعية ستحصل على تخصيص مجاني انتقالي وفي الدول الأعضاء المؤهلة للحصول على فإن الانتقاص الاختياري، يجوز لمحطات توليد الطاقة، إذا قررت الدولة العضو ذلك، أن تحصل أيضا على مخصصات مجانية. ويقدر ذلك على الأقل فإن نصف العلاوات المتاحة اعتبارا من عام 2013 سيزاد بالمزاد العلني. وفي حين أن الغالبية العظمى من البدلات قد خصصت مجانا للمنشآت في فترتي التداول الأولى والثانية، اقترحت اللجنة أن يصبح المزاد العلني للمخصصات المبدأ الأساسي للتخصيص. لأن المزاد يضمن أفضل كفاءة وشفافية وبساطة النظام ويخلق أكبر حافز للاستثمار في اقتصاد منخفض الكربون وهو أفضل يتوافق مع مبدأ الملوث يدفع ويتجنب إعطاء أرباح غير متوقعة لبعض القطاعات التي مرت على التكلفة الافتراضية من بدفع مخصصات لزبائنها على الرغم من استلامها مجانا. كيف سيتم توزيع البدلات مجانا. بحلول 31 ديسمبر 2010، ستعتمد اللجنة قواعد على نطاق الاتحاد الأوروبي، والتي سيتم تطويرها بموجب إجراء اللجنة كوميتولوغي هذه القواعد سوف تنسق تماما المخصصات وبالتالي فإن جميع الشركات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي مع نفس أو أنشطة مماثلة تخضع لنفس القواعد الحاكم سوف تكفل إلى أقصى حد ممكن أن التخصيص يعزز التكنولوجيات التي تتسم بالكفاءة في استخدام الكربون. وتنص القواعد المعتمدة على أن تكون المخصصات، إلى أقصى حد ممكن، مستندة إلى ما يسمى بالمعايير القياسية، وعدد البدلات المخصصة لكل كمية من الناتج التاريخي، قد اتخذت إجراءات مبكرة للحد من غازات الدفيئة، وتعكس بشكل أفضل مبدأ الملوث يدفع، وتعطي حوافز أقوى للحد من الانبعاثات، حيث أن المخصصات لن تعتمد على الانبعاثات التاريخية. وستحدد جميع المخصصات قبل بداية فترة التداول الثالثة، سيتم السماح بتسويات مقر العمل. أي المنشآت سوف تتلقى مخصصات مجانية والتي لن كيف سيتم تجنب الآثار السلبية على القدرة التنافسية. مع الأخذ بعين الاعتبار قدرتها على تمرير على زيادة تكلفة بدلات الانبعاثات، المزاد الكامل هو القاعدة اعتبارا من عام 2013 فصاعدا للكهرباء مولدات الكهرباء ومع ذلك، فإن الدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بترابطها y أو حصتها من الوقود الأحفوري في إنتاج الكهرباء والناتج المحلي الإجمالي للفرد بالنسبة لمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي -27، لديها خيار الانحراف مؤقتا عن هذه القاعدة فيما يتعلق بمحطات توليد الطاقة الحالية معدل المزاد في عام 2013 هو أن يكون على الأقل 30 في فيما يتعلق بالانبعاثات في الفترة الأولى ويتعين أن تزيد تدريجيا إلى 100 في موعد أقصاه عام 2020. وإذا ما طبق الخيار، يتعين على الدولة العضو أن تتعهد بالاستثمار في تحسين وتطوير البنية التحتية، وفي التكنولوجيات النظيفة، وتنويع مزيج الطاقة لديها ومصادر الإمداد بمبلغ قدر الإمكان مساويا للقيمة السوقية للتخصيص المجاني. وفي قطاعات أخرى، سيتم إلغاء المخصصات مجانا تدريجيا اعتبارا من عام 2013، مع موافقة الدول الأعضاء على البدء في 20 مزاد علني في عام 2013، 70 مزاد في عام 2020 بهدف الوصول إلى 100 في عام 2027 ومع ذلك، سيتم إجراء استثناء للمنشآت في القطاعات التي يتعرض لها خطر كبير من تسرب الكربون (ه) يمكن أن تحدث هذه المخاطر إذا زاد الاتحاد الأوروبي للاتصالات الأوروبية من تكاليف الإنتاج لدرجة أن الشركات قررت نقل الإنتاج إلى مناطق خارج الاتحاد الأوروبي لا تخضع لقيود انبعاثات قابلة للمقارنة. وستحدد اللجنة القطاعات المعنية بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر 2009. وللقيام بذلك، في جملة أمور، ما إذا كانت تكاليف الإنتاج الإضافية المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن تنفيذ توجيهات إتس كنسبة من القيمة المضافة الإجمالية تتجاوز 5 وما إذا كانت القيمة الإجمالية لصادراتها ووارداتها مقسومة على القيمة الإجمالية لدورانها ووارداتها تتجاوز 10 إذا تجاوزت نتيجة أي من هذه المعايير 30، فإن القطاع يعتبر أيضا عرضة لخطر كبير من تسرب الكربون المنشآت في هذه القطاعات سوف تتلقى 100 من حصتها في انخفاض إجمالي كمية العلاوات مجانا مجانا حصة من هذه الصناعات تحدد الانبعاثات فيما يتعلق بالانبعاثات الإجمالية للانبعاثات في عام 2005 إلى عام 2007 يمكن أن تعرض أسعار الكهرباء أيضا منشآت معينة لخطر تسرب الكربون. ولتجنب هذا الخطر، يجوز للدول الأعضاء أن تمنح تعويضا فيما يتعلق بهذه التكاليف في غياب اتفاق دولي بشأن تغير المناخ، تعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للمجتمع بشأن المساعدات الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد. بالتفاق الدولي الذي يضمن أن المنافسين في أجزاء أخرى من العالم تحمل تكلفة مماثلة، فإن خطر تسرب الكربون قد تكون ضئيلة جدا لذلك، بحلول 30 يونيو 2010، إجراء تقييم متعمق لحالة الصناعة كثيفة الاستخدام للطاقة وخطر تسرب الكربون، في ضوء نتائج المفاوضات الدولية، وكذلك مراعاة أي اتفاقات قطاعية ملزمة قد تكون قد أبرمت سيكون التقرير مصحوبة بأي مقترحات تعتبر مناسبة ومن المحتمل أن تشمل هذه المحافظة على أو تعديل نسبة ألو التي يتم الحصول عليها مجانا للمنشآت الصناعية المعرضة بشكل خاص للمنافسة العالمية أو بما في ذلك مستوردي المنتجات المعنية في إتس. وسوف تنظم المزادات وكيف سيتم تنفيذها. وسوف تكون الدول الأعضاء مسؤولة عن ضمان أن البدلات المقدمة على كل دولة عضو أن تقرر ما إذا كانت ترغب في تطوير البنية التحتية للمنصة الخاصة بها ومنصة أو ما إذا كانت ترغب في التعاون مع الدول الأعضاء الأخرى لتطوير حلول إقليمية أو على نطاق الاتحاد الأوروبي توزيع حقوق المزاد على الدول الأعضاء إلى حد كبير استنادا إلى الانبعاثات في المرحلة الأولى من إتس للاتحاد الأوروبي، ولكن سيتم إعادة توزيع جزء من الحقوق من الدول الأعضاء الأكثر ثراء إلى البلدان الأكثر فقرا لمراعاة انخفاض الناتج المحلي الإجمالي لكل رأس وارتفاع آفاق النمو والانبعاثات بين هذه الأخيرة لا يزال أن 10 من حقوق بدلات المزاد سوف يعاد توزيعها من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع على من يتقاضون رواتب منخفضة نصيب الفرد من الدخل من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه الأخيرة على الاستثمار في تكنولوجيات صديقة للبيئة ومع ذلك، أضيف حكم لآلية إعادة التوزيع أخرى من 2 أن تأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 خفض 20 على الأقل في الاحتباس الحراري انبعاثات الغازات مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو تستفيد تسع دول أعضاء من هذا الحكم. أي مزاد يجب أن يحترم قواعد السوق الداخلية وبالتالي يجب أن يكون مفتوحا لأي مشتر محتمل في ظل ظروف غير تمييزية بحلول 30 يونيو 2010، سوف تعتمد لجنة من خلال إجراء كوميتولوغي من شأنها أن توفر القواعد والشروط المناسبة لضمان مزادات فعالة ومنسقة دون إزعاج سوق البدلات. كم من البدلات كل مزاد دولة عضو وكيف يتم تحديد هذا المبلغ. جميع البدلات التي لم يتم تخصيصها سيتم بيع المزاد مجانا ما مجموعه 88 من البدلات المزاد العلني من قبل إي يتم توزيع الدول الأعضاء على أساس حصة الدولة العضو من الانبعاثات التاريخية بموجب إتس الأوروبي لأغراض التضامن والنمو، يتم توزيع 12 من الكمية الإجمالية بطريقة تأخذ في الاعتبار الناتج المحلي الإجمالي للفرد والإنجازات تحت بروتوكول كيوتو الذي تغطيه القطاعات والغازات اعتبارا من عام 2013. وتغطي إتس المنشآت التي تقوم بأنشطة محددة منذ بداية تغطيتها، فوق عتبات قدرة معينة ومحطات توليد الكهرباء ومحطات الاحتراق الأخرى، مصافي النفط، أفران فحم الكوك، مصانع الحديد والصلب ومصانع صنع الاسمنت والزجاج والجير والطوب والسيراميك ولب الورق والورق والمجلس أما بالنسبة لغازات الدفيئة، فإنه يغطي حاليا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، باستثناء هولندا، التي اختارت انبعاثات من أكسيد النيتروز. اعتبارا من عام 2013 ، سيتم توسيع نطاق إتس لتشمل أيضا قطاعات أخرى وغازات الدفيئة سيتم تضمين انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من البتروكيماويات والأمونيا والألومنيوم، وكذلك انبعاثات أكسيد النيتروز و مدمج إنتاج إنتاج النيتريك والأديبيك وحمض الغليوكاليك والكربون المشبع بالفلور من قطاع الألمنيوم كما سيتم تغطية عمليات نقل ونقل وتخزين جميع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، وستحصل هذه القطاعات على بدلات مجانا وفقا للقواعد المعمول بها في الاتحاد الأوروبي، كما هو الحال في القطاعات الصناعية الأخرى التي تم تغطيتها بالفعل. اعتبارا من عام 2012، سيتم تضمين الطيران أيضا في إتس الاتحاد الأوروبي. وسيتم استبعاد المنشآت الصغيرة من نطاق. عدد كبير من المنشآت التي تنبعث منها كميات منخفضة نسبيا من كو 2 يتم تغطيتها حاليا من قبل إتس وقد أثيرت شواغل بشأن جدوى تكاليف إدراجها اعتبارا من عام 2013، سيسمح للدول الأعضاء بإزالة هذه المنشآت من النظام الأوروبي لتكنولوجيا الاتصالات في ظل ظروف معينة المنشآت المعنية هي تلك التي كانت انبعاثاتها المبلغ عنها أقل من 000 25 طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون في كل من السنوات 3 السابقة على سنة التطبيق لمنشآت الاحتراق، عتبة قدرة إضافية من 35MW التطبيق الأكاذيب بالإضافة إلى ذلك، تمنح الدول الأعضاء إمكانية استبعاد المنشآت التي تديرها المستشفيات ويمكن استبعاد المنشآت من نظام إتس إلا إذا كانت مشمولة بتدابير من شأنها أن تحقق مساهمة مكافئة في تخفيضات الانبعاثات. وكم عدد أرصدة الانبعاثات من بلدان ثالثة ستكون سمح للدول الأعضاء لمشغليها باستخدام كميات كبيرة من الائتمانات الناتجة عن مشاريع إنقاذ الانبعاثات المضطلع بها في بلدان ثالثة لتغطية جزء من انبعاثاتها بنفس الطريقة التي تستخدم بها بدلات إتس ويوسع التوجيه المنقح الحقوق to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50 of the EU-wide reductions over the period 2008-2020 For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represent a total level of access of approximately 1 6 billion credits over the per iod 2008-2020 In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11 of their allocation during the period 2008-2012, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2012 period New sectors and new entrants in the third trading period will have a guaranteed minimum access of 4 5 of their verified emissions during the period 2013-2020 For the aviation sector, the minimum access will be 1 5 The precise percentages will be determined through comitology. These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol or Clean Development Mechanism CDM for projects undertaken in developing countries Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units ERUs while those from CDM projects are called Certified Emission Reductions CERs. On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 2008-2012 will be accepted in the period 2013-2020 Furthermore, from 1 January 2013 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types Such a quality control mechanism is needed to assure the environmental and economic integrity of future project types. To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50 of the required reductions Such agreements would not be required for new projects that started from 2013 onwards in Least Developed Countries. Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement additional access to credits could be allowed, as well as the use of additional type s of project credits or other mechanisms created under the international agreement However, once an international agreement has been reached, from January 2013 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in the Community scheme. Will it be possible to use credits from carbon sinks like forests. No Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry LULUCF projects which absorb carbon from the atmosphere It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons. LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potential emissions leakage problems arising from such projects The te mporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations currently covered by the system This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal. The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through other instruments For example, using part of the proceeds from auc tioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and outside the EU, and may provide a model for future expansion In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforestation levels in developing countries. Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS. Yes Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not result in double-counting of emission reductions nor impede other policy meas ures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules. Are there measures in place to ensure that the price of allowances won t fall sharply during the third trading period. A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability The revised Directive makes the regulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be banked for use in the second trading period For the second and subsequent trading periods, Member States are obliged t o allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price. A new provision will apply as of 2013 in case of excessive price fluctuations in the allowance market If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three times the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25 of the remaining allowances in the new entrant reserve. The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind availability of renewable energy and temperature demand for heating and co oling etc A degree of uncertainty is inevitable for such factors The markets, however, allow participants to hedge the risks that may result from changes in allowances prices. Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems. Yes One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances This may lead to a global network of trading systems in which participants, including legal entities, can buy emission allowances to fulfil their respe ctive reduction commitments. The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and indeed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change. While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyoto Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity such as a state or group of states under a federal system which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS. What is a Community registry and how does it work. Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellation of emission allowances As a signatory to the Kyoto Protocol i n its own right, the Community is also obliged to maintain a registry This is the Community Registry, which is distinct from the registries of Member States Allowances issued from 1 January 2013 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries. Will there be any changes to monitoring, reporting and verification requirements. The Commission will adopt a new Regulation through the comitology procedure by 31 December 2011 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate. What provision will be made for new entrants into the market. Five percent of the total quantity of allowances will be put into a reserve for new installations or airlines that ent er the system after 2013 new entrants The allocations from this reserve should mirror the allocations to corresponding existing installations. A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage technology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies There should be a fair geographical distribution of the projects. In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve. What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council. The European Parliament s Environment Committee tabled an amendment to the EU ETS Directive requiring allowances in the new ent rant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007 This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet Projects shall be selected on the basis of objective and transparent criteria that include requirements for knowledge sharing Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15 of the total number of allowances i e 45 million allowances available for this purpose The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances. A total of 300 million allowances will therefore be set aside until 2015 for this purpos e. What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS. When an international agreement is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate. For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.What are the next steps. Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009 This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will only be covered by the EU ETS as from 2013, and the national lists of install ations and the allocation to each one For the remaining provisions, the national laws, regulations and administrative provisions only have to be ready by 31 December 2012.The Commission has already started the work on implementation For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing list of sectors due end 2009 Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning due by June 2010 , the harmonised allocation rules due end 2010 and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers due end 2011.Emissions cap and allowances. The overall volume of greenhouse gases that can be emitted by the power plants, factories and other fixed installations covered by the EU emissions trading system EU ETS is limited by a cap on the number of emission allowances A separate cap applies to the aviation sector Within these Europe-wide caps, companies receive or buy emission allowances which they can trade as needed. Each allowance gives the holder the right to emit. one tonne of carbon dioxide CO 2 , the main greenhouse gas, or. the equivalent amount of two more powerful greenhouse gases, nitrous oxide N 2 O and perfluorocarbons PFCs. Some allowances are allocated or auctioned specifically to aviation operators Airlines can use any allowances for compliance purposes, but fixed installations cannot use aviation allowances. Cap for fixed installations decreases each year. The 2013 cap for emissions from fixed installations was set at 2,084,301,856 allowances During phase 3 of the EU ETS 2013-2020 , this cap decreases each year by a linear reduction factor of 1 74 of the average total quantity of allowances issued annually in 2008-2012 This amounts to a reduction of 38,264,246 allowances each year. The linear reduction factor determines the pace of emission reductions in the EU ETS It is a feature without an end date and as such i t gives investors certainty about the return on investment in emission reductions. Thanks to the decreasing cap, the number of allowances that can be used by fixed installations to cover emissions will be 21 lower in 2020 than in 2005.To achieve the target of cutting EU emissions by 40 by 2030 compared to 1990, agreed by EU leaders as part of the 2030 climate and energy framework the cap will need to be lowered by 2 2 per year from 2021.This would reduce emissions from fixed installations to around 43 below 2005 levels by 2030 By 2050, emissions would be reduced by around 90 compared to 2005.Aviation cap set at 210 million allowances for 2013-2020.The aviation sector cap remains the same in each year of the 2013-2020 trading period. The cap has been provisionally set at 210,349,264 aviation allowances per year, which is 5 below the average annual level of aviation emissions in the 2004-2006 base period. The cap will be adjusted to include additional aviation activities arising from Croati a s full integration into the aviation part of the EU ETS on 1 January 2014.Useful documents. Open all questions. Emissions trading Questions and Answers concerning the second Commission Decision on the EU ETS cap for 2013 October 2010.What is the EU ETS cap and why are two steps needed to set it. The EU ETS cap is the total amount of emission allowances to be issued for a given year under the EU Emissions Trading System EU ETS Since each allowance represents the right to emit one tonne of CO 2 - or an amount of another greenhouse gas giving the same contribution to global warming as one tonne of CO 2 - the total number of allowances, i e the cap , determines the maximum amount of emissions possible under the EU ETS. In July 2010, the Commission adopted a decision that determined the cap for 2013 based on the current scope of the EU ETS, ie the installations covered in the 2008-2012 period The second decision, adopted today, takes into account the extended scope of the EU ETS as from 2013. Which new sectors and gases are covered under the extended scope. The EU ETS covers installations performing specific activities Since its launch in 2005 the system has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and installations producing cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board As for greenhouse gases, it currently covers only carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands and Austria, which have opted to include emissions from nitrous oxide N2O emissions from some specific installations. As from 2013, the scope of the ETS will be extended to include other sectors and greenhouse gases Inter alia, more CO 2 emissions from installations producing bulk organic chemicals, hydrogen, ammonia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector Inst allations performing activities which result in these emissions will be included in the EU ETS as from 2013.What is the cap for 2013 and how has it been determined. The cap for the year 2013 has been determined at 2,084,301,856 allowances. This figure is based on the national allocation plans of Member States for the period from 2008 to 2012 but also takes into account the extended scope of the EU ETS as from 2013 as well as installations opted in to the system by Member States from 2008 It is composed of the following elements. The Union-wide quantity of allowances which have been issued by Member States in accordance with the Commission Decisions on the National Allocation Plans of Member States for the period from 2008 to 2012 This amounts to 1,976,784,044 in 2013.The average annual quantity of allowances which have been issued by Member States to installations that Member States have opted in to the EU ETS This amounts to 2,678,155.The quantity of allowances that takes into account th e effect of the extended scope of the EU ETS, i e installations which will be included as from 2013 This concerns installations emitting the following greenhouse gases. CO 2 emissions from petrochemicals, ammonia and aluminum. N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and. perfluorocarbons from the aluminum sector. From this quantity, the quantity of allowances that represent the effect of installations opted out from the EU ETS would need to be deducted The corresponding amount deducted was 4,751,898.Since the cap for 2013 is calculated from the midpoint of the period 2008 to 2012, i e 2010, the linear reduction factor of 1 74 in absolute figures 38,264,246 allowances had to be applied three times in 2011, 2012, 2013 , in order to arrive at the total absolute Union-wide quantity of allowances cap for 2013, i e 2,084,301,856 allowances. How have the various figures been established at the 2010 level. The figure representing the quantity of allowances t o be issued in accordance with the National Allocation Plans has been established applying the same methodology as used in the Commission s July decision 2 Basically, it means that the total quantity actually available in the period from 2008 to 2012 has been added up and divided by five However, as set out in this Decision, additional information has been taken into account, mainly related to new entrants and closed installations As a consequence, the corresponding figures are now slightly higher than those indicated in the July decision. The figure representing the effect of the opt-ins has been established in a similar manner as the figure above, i e the relevant annual average for 2010 has been calculated by adding up the total amount of allowances opted in for the period from 2008 to 2012 and dividing it by the relevant number of years. In order to determine the quantity of allowances by which the cap has to be adjusted in order to reflect the extended scope of the EU ETS as from 20 13, Member States had to ensure that operators of installations carrying out activities that will be included in the EU ETS only from 2013 onwards submitted duly substantiated and independently verified emissions data. Member States had to notify duly substantiated data to the Commission by 30 June 2010 The data notified to the Commission cover different years of verified emissions and are therefore not easily comparable The Commission had to establish an approach with a view to providing a level playing field for all installations included in the EU ETS as from 2013 To this end and for the purpose of establishing the Union-wide quantity of allowances for 2013, the Commission assumed that installations to be included as of 2013 had undertaken the same level of emission reduction efforts as those installations already included before 2013 For this reason, the linear reduction factor of 1 74 was applied to the annual average figure from the midpoint of the period covered by the verified e mission data notified by each Member State The outcome would represent the level of emissions in 2010, had the installations concerned already been included in the EU ETS. How have the emission data for the new sectors and gases been collected. Member States have collected the necessary data from installations performing activities which will be included in the EU ETS as from 2013 These data had to be independently verified before the operators of the relevant installations submitted them to the competent authorities of their respective Member State for which the deadline was 30 April 2010 Where Member States found these data duly substantiated, they could notify them to the Commission by 30 June 2010 On the basis of these notifications, the Commission took into account the extended scope of the EU ETS as from 2013.Is the 2013 cap now final. In practice and to a large extent yes However, marginal fine-tuning is likely to be needed over time, for the following potential reasons. Before the end of 2012 more new entrants may enter the market requesting allowances from certain Member States new entrants reserves which could not be taken into account in the calculation of the cap thus far These reserves have not been taken into account either because the Member State has decided not to sell or auction allowances that have not been distributed to new entrants by the end of 2012, or because it has not yet decided whether or not to sell or auction such allowances Only the new entrants reserves of Member States which have decided to sell or auction such allowances have been taken into account so far. Emission-reduction projects planned under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism or in some cases under the Clean Development Mechanism may not materialise and thus may not yield credits that can be used to offset emissions in the EU ETS For this reason, allowances may be allocated from the so-called JI set aside. Member States may still opt in to the EU ETS installati ons and activities not covered by the scope of the Directive. Member States may exclude in the 3rd trading period some specific small installations if equivalent measures are in place As any corresponding measures will not be notified to the Commission before the end of September 2011, they could not be taken into account in this Decision. For these reasons, final figures for the 2013 cap may thus not be available before 2013 However, in order to keep the public informed, the Commission will update the figures in 2011 or later These updates should lead only to marginal changes in the overall quantity of allowances available from 2013 onwards. What will happen to the cap after 2013.The cap will decrease each year by 1 74 of the average annual total quantity of allowances issued by the Member States in 2008-2012 In absolute terms this means the number of allowances will be reduced annually by 37,435,387 This annual reduction will continue beyond 2020 but may be subject to revision not later than 2025.What happens if the EU increases its greenhouse gas reduction target for 2020 from 20 to 30.If the EU decided to move to a 30 reduction target the cap would need to be revised Today s decision reflects the 20 reduction target from 1990 levels as enshrined in current legislation This translates into a 21 cut in emissions from installations in the EU ETS by 2020 compared with 2005 levels. Is aviation included in the decision. Aviation is not included in this decision The cap to be allocated to aircraft operators will be determined by a separate decision of the Commission, as requested in the legislation 3 which will bring aviation into the EU ETS as from 2012.Content last updated November 2013.The EU ETS - also known as the European Union Emissions Trading Scheme - puts a cap on the carbon dioxide CO2 emitted by business and creates a market and price for carbon allowances It covers 45 of EU emissions, including energy intensive sectors and approximately 12,000 installations. See further details below on. The EU ETS Phase II 2008-2012.Phase II of the EU ETS ran from from 2008-2012 the commitment period of the Kyoto Protocol During this phase, every EU member state. Developed a National Allocation Plan NAP. Member State proposed a limit cap on total emissions from relevant installations. The plans were approved by the European Commission, in many cases after some revision. Distributed Allowances. The Cap was converted into allowances, known as EUAs 1 tonne of Carbon Dioxide 1 EUA. The Member States distributed these allowances to installations in the scheme in their country according to their approved plan. Up to 10 of the allowances could be auctioned instead of being given for free These auctions were largest in the UK and in Germany. Operated the Scheme. Installations were obliged to monitor and report verified carbon emissions. At the end of each year, installations were obliged to surrender sufficient allowances to cover their emissions and could buy additional allow ances or sell any surplus. Joint Implementation JI and Clean Development Mechanism CDM credits could be used within the scheme, through the Linking Directive , agreed in 2004.How the EU ETS works now 2013-2020.Phase III started in 2013 and run until 2020 The biggest changes in Phase III are. Design A centralised EU-wide cap on emissions is set. Cap will reduce over time The cap will decline by at least 1 74 a year, so that emissions in 2020 will be at least 21 below their level in 2005.More will be covered The scheme will include the production of all metals including aluminium For some sectors, it will include the emission of other greenhouse gases in addition to carbon dioxide The scheme was also meant to be extended to the aviation industry from January 2013, covering all flights taking off and landing in the EU, including those originating from or travelling to non-EU countries However in November 2012 the European Commission decided to defer the extension of the scheme to extra-EU flights until after the International Civil Aviation Organization ICAO General Assembly in Autumn 2013, on the expectation that a global agreement on greenhouse gas mitigation from aviation will be reached The ETS continues to apply to intra-EU flights from January 2013 Latest information on the EU ETS and aviation can be found on. Opt-out DECC has introduced an opt-out provision for small emitters and hospitals in the UK, allowing them to move to a more light-touch scheme with lower administrative costs which hit disproportionately smaller companies The opt-out will deliver an equivalent carbon reduction. Allowances At least 50 of allowances will be auctioned from 2013 rather than given to installations Use of Clean Development Mechanism CDM allowances will be more tightly restricted to no more than 50 of the reductions required. Carbon Trust EU ETS reports. Publication date 2004 - 2008 Information in these reports was correct at the time of publication. Publication date 01 06 2008.This report analyses amendments to the EU emissions trading scheme EU ETS proposed by the European Commission on the 23 January 2008 and their implications for business. It concludes that the proposals are a bold and significant step in the right direction that correct weaknesses in the current scheme and provide the level of certainty that business an d investors have been calling for. Publication date 11 01 2008.This report combines data on how business costs would be affected by carbon costs with analysis of the effect on prices and international trade in order to identify the small group of activities for which competitiveness is an issue for the environment, as well as for business, and to identify potential responses. Publication date 21 05 2007.This report analyses the implications for the Phase II carbon market and the resulting industrial abatement incentives and the wider lessons to be learned from the allocation process. Publication date 01 06 2006.This report, based on collaborative research with Climate Strategies, examines the workings of the EU ETS to date and offers analysis and recommendations on its future development. The study identifies seven key challenges to overcome for the second phase of the EU ETS and sets out the Carbon Trust s own conclusions and recommendations for the future of the EU ETS as an instrument t hat can both help business deliver emission reductions as efficiently as possible, and also protect and ultimately enhance business competitiveness in a CO 2 - constrained world. Publication date 30 06 2004.This report explores in depth the implications of the EU ETS for industrial competitiveness in the UK and the wider EU It presents our analysis of combined insights from economic modelling and a stakeholder interview programme. The EU ETS scheme started in 2005 in order to help the EU meet its targets under the Kyoto Protocol 8 reduction in greenhouse gas emissions from 1990 levels. The scheme is the world s largest carbon-trading scheme It provides an incentive for installations to reduce their carbon emissions, because they can then sell their surplus allowances. Installations are included in the scheme on the basis of their Carbon Dioxide CO2 emitting activities Industries that are covered include. Electricity generation. Mineral processing for example cement manufacture. Pulp and paper processing. More information on the EU ETS can be found on the DECC website.

No comments:

Post a Comment