Tuesday 16 January 2018

100 تجارة أنظمة ftse


فتس 100 نظام التداول - بيانات 10 أيام فقط ولكن 100 معدل ضرب حتى الآن - تحتاج إلى مزيد من data. The نظام بسيط فتح نظام الاختراق مجموعة أنني في ظهر الاختبار. ومع ذلك بلدي الرهان انتشار الشركة تعطي فقط 10 يوما من البيانات الماضية على 30 دقيقة الإطار الزمني لذلك يتساءل إذا كان أي شخص لديه المزيد من البيانات يمكن أن تساعدني على اختبار it. Currently لمدة 10 يوما الماضية فقد استولت على 153 نقطة، لذلك 15 نقطة الغريب في اليوم على المتوسط. البار المستخدمة لهذا النظام هو 8 00 - 08 30 bar. You تذهب قصيرة على كسر شريط 30 دقيقة، ووقف وضعت 2 نقطة فوق ارتفاع شريط 30 دقيقة الهدف الربح هو ناقص عالية من أدنى 30 دقيقة فتس افتتاح شريط. العكس على الذهاب طويلة. على مدى الأيام ال 10 الماضية لم يتم إيقاف أي من الصفقات أنا م متأكد من أن هذا هو مجرد المدى الجيد، لذلك سيكون ممتنا لو كان شخص ما يمكن اختبار للعام الماضي أو نحو ذلك لإعطاء فكرة أفضل عن معدل ضرب. Rupert206 21 مارس 2013 في 10 16 مساء. الأصلية التي كتبها Rupert206.The النظام هو بسيط افتتاح مجموعة الاختراق سي الجذعية التي كنت في مرة أخرى اختبار. ومع ذلك بلدي الرهان انتشار الشركة تعطي فقط 10 يوما من البيانات الماضية على الإطار الزمني 30 دقيقة لذلك يتساءل إذا كان أي شخص لديه المزيد من البيانات يمكن أن تساعدني اختبار it. Currently على مدى 10 يوما الماضية أنها استولت 153 نقطة ، لذلك 15 نقطة غريبة يوميا على المتوسط. البار المستخدمة لهذا النظام هو 8 00 - 08 30 bar. You تذهب قصيرة على كسر شريط 30 دقيقة، ووقف وضعت 2 نقطة فوق ارتفاع شريط 30 دقيقة و هدف الربح هو ارتفاع ناقص منخفضة من 30 دقيقة فتس افتتاح شريط. العكس للذهاب لفترة طويلة. على مدى الأيام ال 10 الماضية لم يتم إيقاف الصفقات من أنا م متأكد من أن هذا هو مجرد المدى الجيد، لذلك سيكون ممتنا لو شخص ما يمكن اختبار للعام الماضي أو نحو ذلك لإعطاء فكرة أفضل عن معدل ضرب. لتجارة نظام بسيط مثل هذا قبل اختبار ذلك مع أي شيء أقل من 10 عاما من البيانات التاريخية هو الانتحار المالي. دائما يدفع رجل أن يكون على حق في الوقت المناسب - جيسي ليفرمور أقل ماركس، أكثر ميسس. كان من الممكن بالتأكيد قبل بضع سنوات وأنا واثق من أنه لا يزال ولكن كنت قد حصلت على التحلي بالصبر وانتظر البقع التجارية الخاصة بك. أستخدمت لمعرفة التاجر الذي تخصص في هذا النوع من التداول، على الرغم من انه استخدم فتس 100 العقود الآجلة بدلا من انتشار الرهانات وكانت الاستراتيجية بسيطة. قبل العقود الآجلة فتس الآجلة مفتوحة هناك دائما دعوة افتتاح، وهذا هو تقدير للمكان فإن العقود الآجلة ستفتح. ربما قد يطلق عليه 15 نقطة أعلى. ومن ثم وضع أمر حد لكلا شراء وبيع 20 نقطة فوق وتحت الافتتاح المتوقع. على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن تفتح العقود الآجلة في 4200 انه د دخول أمر بيع في 4220 وأمر شراء في 4180. والهدف من هذه الاستراتيجية هو محاولة القبض على السوق خارج التوازن في حرارة الافتتاح إذا على سبيل المثال الجميع يتوقع أسعار لفتح 20 نقطة أقل ويفتح 50 نقطة إلى أسفل هناك وعادة ما يكون الاندفاع جنون للاستيلاء على غير متوقع وبأسعار رخيصة. ولكن أوامر التاجر قد يكون بالفعل في انتظار في مكان قبل فتح السوق وإذا شغلها انه د تكون سريعة لأخذ أرباح من 10 إلى 30 نقطة، وهذا النوع من النطاق ولكن عليك أن تكون سريعة مع دخول أوامرك كما فتح بضع دقائق يمكن أن تكون متقلبة للغاية. يمكن أن تعمل استراتيجية مع الرهانات انتشار. نعم، أنا لا نرى لماذا لا ربما سيكون من الأفضل استخدام فتس الرهان انتشار المستقبل اليومي بدلا من الرهان النقدي اليومي كما يستند استراتيجية التداول قبالة كيف يتم تداول العقود الآجلة الرسمية. سريع لأخذ الأرباح على نصف موقفكم، وإذا فعلت استخدام وقف التعادل على النصف الآخر على سبيل المثال، التجارة 4 من فتس، واتخاذ الربح الأولي على 2، في محاولة للحصول على المزيد من أجل الآخر 2 ولكن إذا لم يكن وقف التعادل. وأخيرا، كما قلت أعلاه هذه الصفقات لا تأتي حول ذلك غالبا، وربما 2-3 كل ربع، ولكن عندما يفعلون الأرباح هي عادة ممتازة. كيفية التنبؤ بفتح السوق. إذا كنت لا أعرف أي وسطاء لطلب مكالمة افتتاح فتس فإنه ليس من الصعب إعطاء مكالمات دقيقة نفسك كل ما يتطلبه الأمر هو بضعة أشهر من الخبرة والممارسة استخدام التفكير على طول هذه السطور. فتس السوق النقدية يغلق في 4 30pm نحيط علما بهذا المستوى وحيث يتم تداول العقود الآجلة الأمريكية 500 ليرة سورية أو يمكنك استخدام مستوى 06:00 من العقود الآجلة للأسهم الآجلة للأوراق المالية مقابل مكان سب. تداول العقود الآجلة لسب 24 ساعة حتى ننظر حيث يعاد التداول في 7 55 صباحا والعمل على الفرق بين سعر أمس في 4 30 مساء. ترجمة ذلك إلى نقاط فتس، ربما باستخدام النسبة المئوية. هذا قد يبدو معقدا ولكن ليس ذلك إذا كنت تعمل في ذلك. فتس 100 نادي فتس وتداول العملات الأجنبية Systems. Love تجارة شراء بيع إشارات السهم محاولة هذا. هذا هو مجرد استعراض سريع على فتس وتداول العملات الأجنبية النظم التي تقدمها فتس 100 نادي أنا مجرد الاقتراب من نهاية محاكمة شهر واحد، ويعتقد أنه قد السماح كذلك الجميع يعرف كيف ذهب. النادي ليس نظام فتس أو النقد الاجنبى في حد ذاته ولكن أكثر في الوقت الحقيقي خدمة إشارة التداول. عن طريق أن تصبح عضو في النادي سوف ريسي في 24 7 الدعم عبر البريد الإلكتروني، سمز فتس 100 تنبيهات، تنبيهات الفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. طبعا مع نسخة تجريبية مجانية يمكنني التعليق فقط على ذلك والمعلومات التي أعطيت خلال التجربة المجانية وباختصار نادي فتس 100 يرسل لك دخول التجارة الخاصة بك، ووقف والمخارج عبر النص بسيطة كما أنني لم تجد على الرغم من أن النص كانت بطيئة قليلا، وتصل إلى 5pts في وقت متأخر في بعض الحالات الحصول على لي ولكن في الواقع أنا لست متأكدا من أن أحدا يمكن أن نتوقع أكثر من ذلك بكثير من هذه الخدمة أيضا لأن هذا ليس خدمة نظام سلخ فروة الرأس بضع نقاط لا يكون لها تأثير كبير على الرغم من أنني لن ر تريد أن تكون في عداد المفقودين 10pts على نحو متقن. لقد تم حتى الآن في محاكمة بلدي كان 6 الصفقات فتح وأغلقت 3 كانوا الفائزين و 3 كانت الخسائر الفائزين بلغ 214pts حيث الخسائر بلغ مجموعها -123 وبالتالي ربح 99 نقطة تم إجراؤها على 6 تداولات. إن إشارات التداول تأتي مع توقفات والتي يجب أن تكون إيمو، في حين أن 3 صفقات فقط كانت خسائر أنا متفائلة بأن مجموع الصفقات ل 6 تداولات كانت 278pt بواسطة بلدي حساب في وقت فتح الصفقات وهذا يعني أن على أساس 6 الصفقات هو تشغيل خطر لمكافأة 1 29-1 في حين أن هذا ليس مثاليا يجب أن أقول لقد رأيت أسوأ كثيرا أسوأ. ويتم اقتراح إشارات إلى أن يتم تداولها على إجيندكس ولكن يمكنك التداول على أي مزود مؤشر فتس إشارات تتطلب أن تحتفظ المواقف على مدى الليل أنا لست متأكدا ما يحدث إذا تم تشغيل توقف في فجوة أسفل في الصباح كما معظم مقدمي البث لديها التسعير 24 ساعة لذلك ربما كنت قد توقفت بين عشية وضحاها ولكن أنا لا أعرف إذا كان هذا هو كيف فتس 100 نادي التجارة عليك أن تسأل بوضوح إذا كانوا لا تستخدم خارج التسعير ساعات قد لا تكون قادرة على إغلاق عند التوقف الخاص بك وسوف إيمو جعل إشارات لا قيمة لها على سلة من الصفقات. وفقا لموقع فتس 100 فقد حقق فقط 1،979 نقطة في ال 20mths الماضية هذا على الأقل هو الربح ولكن عندما كنت أقرب في المدى من الانتصارات والخسائر أجد نفسي أفكر في أشهر الفقد هي كبيرة جدا كبيرة بالنسبة لي تروق خصوصا إذا كان لديك لدفع نفسك مو مو نوثلي. أن يقال الربح هو ربح نادي فتس 100 أيضا يفعل إشارات الفوركس وعلى الرغم من أن هذه لم يتم اختباره يدعي أنه يجري حاليا ربحا من 2،594 نقطة منذ أبريل 09. وخلاصة القول، بقدر إشارات التداول فتس اذهب، أستطيع أن أقول أن كنت لا تحصل على النص في الوقت الحقيقي تظهر دخول والخروج وتوقف كما ذكر ما إذا كان أو لا يستحق 40 في الشهر لك، فقط كنت أعرف. أنا انضم نادي فتس قبل عام وانها كانت رائعة يمكن t خطأ على الإطلاق طيب، انها حصلت على فقدان أشهر ولكن في هذه الأشهر ال 14 الماضية كان هناك فقط 1 خاسر الشهر كان لي العديد من النظم في حياتي ولكن هناك ببساطة أي مقارنة. غوردون هتشينغز يقول. أنا انضمت قبل 3 أشهر وبصراحة وكانت النتائج على الاطلاق، شكرا الخير لم أكن قد دخلت 1 الكثير الصفقات كان هناك خسارة نسبة الصفقات حوالي 90 نعم 90 لقد ألغيت اشتراكي وفقدت كل الثقة في قدرتها على التنبؤ الفوركس و فوتسي 100، لدينا فريقين من الخبراء هو حقا أف إري الفقراء تظهر أعتقد أنك سوف تفعل أفضل فقط لتخمين تحريرها من نظام تعزيز الموقع-Admin. That لا t صوت جيد جدا سيكون إنترستد لنرى ما 100 الرجال اللاعبين يجب أن أقول عن ذلك. أنظمة التداول الحرة subscription. Fill خارج نموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ونحن سوف قطرة لك خط عندما يتم إضافة المؤشرات والمستشارين الخبراء الجديدة ويمكنك أن تكون على يقين من أن تعرف لكم ليرة لبنانية أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به استعراض نظام التداول الجديد. لدينا صارمة سياسة الخصوصية يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100 آمنة آمنة.

No comments:

Post a Comment